burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. "السعيد": النصر يحتاج التخلص من الإدارة المالية السيئة والانشغال بالنادي.. وهذا هو القرار الأسلم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: قال الكاتب الرياضي، بدر السعيد، إن مرحلة سعود سويلم هي امتداد للتغيير، وهو على هرم قيادة نادي النصر، وإن المرحلة التي أقصدها هي من تعيين سلمان المالك كرئيس للنادي في المرحلة المؤقتة، ونحن الآن أمام نصر جديد، وأن المرحلة الجديدة أتوقع وأتمنى أن تكون مختلفة عن السابق.
وأضاف السعيد أثناء حديثه إلى برنامج أكشن يا دوري، على قناة إم بي سي أكشن، إن رفع المصاريف وكثرة الديون، وكثرة المشاكل مع الجهات الدولية، والإدارة المالية السيئة، وزحام الملف النصراوي في الكثير من القضايا، وإذا استطاع سعود السويلم وسلمان المالك في التخلص من هذه المشكلات وهم لديهم المقدرة على ذلك بفكرهم.
وأشار إلى أنه من أول تصريح لسلمان المالك برئاسة النصر، مع سعود سويلم في كل كلامهم عن مستقبل النصر ومشاكل النصر، والحلول وما سيقدمه في المباراة القادمة، ولماذا خسر في مباراة اليوم، والإنشغال بالفريق وليس بالآخرين، موضحًا أن هذه الثقافة كانت تنقص النصر كثيرًا وعادت مرة أخرى.
وأضاف أنه بالنسبة لكارينيو أن القرار الأسلم والأفضل هو التعامل الجيد من المشجع إلى اللاعب، وأن كارينيو الأسلم على الأقل ما راح تكون إدارة تحت ضغط، لأنه اسم تردد كثيرًا وطالب به النصراويين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up