الرئيسية / أسطورة ليفربول.. لهذا السبب صلاح ليس الأفضل في الدوري الإنجليزي!

أسطورة ليفربول.. لهذا السبب صلاح ليس الأفضل في الدوري الإنجليزي!

أسطورة ليفربول.. لهذا السبب صلاح ليس الأفضل في الدوري الإنجليزي!

سبورت المرصد: أصبح محمد صلاح أحد أبرز المرشحين لنيل الكثير من الجوائز الفردية على المستوى المحلي في إنجلترا أو على المستوى الأوروبي وكذلك العالمي، حيث يعتبر المرشح الأول لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم فضلًا عن ترشيحه للكرة الذهبية من قبل الكثيرين وكذلك اقترابه من الفوز بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وضمت قائمة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 3 من لاعبي مانشستر سيتي وهم كيفين دي بروين وديفيد سيلفا وليروي ساني إضافة لنجم ليفربول المصري محمد صلاح، وحارس مانشستر يونايتد الإسباني ديفيد دي خيا ومهاجم توتنهام هاري كاين.

ويمثل كاين الإنجليزي الوحيد الموجود بالقائمة في حين أشارت الصحف الإسبانية إلى أن المنافسة ستنحصر لحد كبير ما بين دي بروين وصلاح.

وكان أسطورة ليفربول ماكمانمان قد تحدث عن السبب الذي قد يجعل صلاح يفقد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث تحدث حول فتح باب التصويت على الجائزة في شهر فبراير، وفي هذا الحين كان النجم الدولي البلجيكي كيفين دي بروين يقدم مستويات أفضل من صلاح، وهو ما جعل الكثير من الأصوات تذهب له في وقت مبكر.

يذكر أن محمد صلاح يقدم مستويات خرافية بداية من النصف الثاني من الموسم حيث تصدر ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 30 هدف، وبفارق 6 أهداف كاملة عن أقرب ملاحقيه في سباق الهدافين المهاجم الإنجليزي هاري كين والذي سجل 24 هدف فقط.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية
اخبار رياضية منوعة