الرئيسية / لجنة الانضباط تصدر 6 قرارات أبرزها تغريم لاعبي الهلال “ادواردو والعابد”

لجنة الانضباط تصدر 6 قرارات أبرزها تغريم لاعبي الهلال “ادواردو والعابد”

لجنة الانضباط تصدر 6 قرارات أبرزها تغريم لاعبي الهلال “ادواردو والعابد”

سبورت المرصد-هند: أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم  6 قرارات على النحو التالي:

إلزام لاعب نادي الهلال/ كارلوس ادواردو، بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) ريال نظير دخوله من المدرجات إلى غرف الملابس بين شوطي مباراة فريقه أمام نادي الفتح ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

إلزام لاعب نادي الهلال/ نواف العابد، بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) ريال نظير دخوله من المدرجات إلى غرف الملابس بين شوطي مباراة فريقه أمام نادي الفتح ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

إيقاف لاعب نادي القيصومة/ محمد السهلي مباراة واحدة بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي المترتب عن المادة (17/3)، وغرامة مالية قدرها (5,000) ريال نظير استخدامه للعب العنيف في لقاء فريقه أمام ضمك ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان.

إلزام نادي التعاون بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) ريال نظير حصول ستة من لاعبي الفريق على بطاقات صفراء أو حمراء في لقائهم أمام نادي الاتفاق ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

إلزام مدير المركز الإعلامي بنادي الوحدة/ عاطف الأحمدي بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) ريال، نظير قيامه بالاحتفال مع لاعبي فريق ناديه بالمضمار بعد مباراة فريقه أمام المجزل ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان.

إلزام مدير الاحتراف بنادي الوحدة/ فراس مؤذن بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) ريال، نظير قيامه بالاحتفال مع لاعبي فريق ناديه بالمضمار بعد مباراة فريقه أمام المجزل ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب