burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

دوري المحترفين يحذر الأندية ويشترط للرخصة الأسيوية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-هند:قامت رابطة الدوري السعودي للمحترفين بالنشر عبر موقعها الرسمي بالتواصل الإجتماعي تحذيرا للأندية الراغبة في الحصول على الرخصة الآسيوية، مؤكدًا أنه لن يحصل أي ناد على الرخصة الآسيوية ما لم يلتزم بكافة المعايير، وأهمها المعيار المالي.
وقال الحساب الرسمي لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "للحصول على الرخصة الآسيوية، يجب على الأندية استيفاء معايير الرخصة الخمسة، ومن أهمها المعيار المالي الذي يستلزم:
• سداد مقدمات عقود ورواتب اللاعبين والطاقم الفني والطبي المستحقة في 30/6 من السنة المالية، أو جدولتها بموجب اتفاق متبادل بين الطرفين.
• سداد رواتب العاملين والموظفين لنشاط كرة القدم حتى 30/6 من السنة المالية، أو جدولتها بموجب اتفاق متبادل بين الطرفين.
• سداد القضايا الصادر بها أحكام نهائية من اللجان القضائية الرياضية محليًا أو دوليًا من نفس السنة المالية (القضايا الصادر بها حكم قبل تاريخ 30/6).
واختتم حساب دوري المحترفين البيان بوضع ملاحظة أن الموعد النهائي لسداد الالتزامات المالية المستحقة في 30/6 هو 31/8 من نفس السنة المالية.
وجدير بالذكر أن البطولة الأسيوية الحالية لم يشارك فيها سوى الهلال والأهلي اللذان استوفيا الشروط وتعذر إشتراك النصر والاتحاد لعدم الوفاء بالالتزامات والشروط السابقة للبطولة .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up