الرئيسية / بالفيديو والصور.. محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

بالفيديو والصور.. محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

بالفيديو والصور.. محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

سبورت المرصد- إسلام: توّج اللاعب الدولي المصري ومهاجم ليفربول، محمد صلاح، بجائزة لاعب العام في إنجلترا، وفق رابطة اللاعبين الإنجليزية، بعدما تفوق على منافسيه الخمسة، وأبرزهم كيفين دي بروينه لاعب مانشستر سيتي.

جاء إعلان تتويج اللاعب محمد صلاح في حفل أقيم مساء أمس الأحد، بعد منافسة شرسة مع كيفين دي بروين، وليروي ساني، وديفيد سيلفا من مانشستر سيتي، وديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكذلك مهاجم توتنام هوتسبر.

أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

يذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح وصل إلى مقر الاحتفال بصحبة قائد ليفربول جوردن هيندرسون، وذلك قبل أن يتم الإعلان عن الفائز باللقب بعد تصويت لاعبو 92 ناديًا إنجليزيًا، بالإضافة إلى 10 أندية السيدات لاختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018.

قوانين ولوائح الجائزة

وتنص قوانين ولوائح هذه الجائزة التي بدأت منذ منتصف سبعينات القرن الماضي على منع على أى لاعب أن يقم باختيار زميله في نفس الفريق أثناء إجراء عملية التصويت، كما يحرم أي لاعب من الحصول على هذه الجائزة إذا لم يشترك ناديه في عملية التصويت.

المشاركون في الحفل

حضر الحفل الذي انطلق في العاشرة مساءً محمد صلاح، بصحبة هيندرسون كابتن وقائد فريق ليفربول، كما حضر رئيس جمعية اللاعبين المحترفين في مصر الكابتن مجدي عبد الغني لمقر الحفل لمساندة محمد صلاح، قبل أن تبدأ فعاليات الحفل.


التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية