burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رئيس النصر يفجر 3 مفاجآت متتالية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد- إسلام: فجر رئيس نادي النصر، سعود آل سويلم، 3 مفاجآت في الساعات الأخيرة من مساء يوم الإثنين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".
المفاجأة الأولى:
وكانت أقوى المفاجآت إعفاء نائب رئيس النادي الحالي والرئيس السابق للعالمي سلمان المالك من منصبه، وكانت مصادر أكدت أن هناك غضب من بعض المسؤولين الرياضيين من تصريحات المالك السابقة والتي أثارت جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي؛ ولذلك قرر رئيس نادي النصر إعفائه من منصبه حفاظًا على المصالح والمكتسبات لنادي النصر.
وقال سعود آل سويلم: "أخي سلمان المالك بذل جهدًا كبيرًا لا يخفى على الكيان النصراوي وجماهيره، أشكره باسمي وباسم جماهير العالمي على كل جهوده".
وتابع: "اليوم أعفيته من منصب نائب رئيس النادي مع ثقتي الكاملة بأنه سيبقى جنديًا من جنود نادي النصر وأحد أبنائه الأوفياء".
المفاجأة الثانية:
كما أشار آل سويلم عبر حسابه على "تويتر" بمفاجأة ثانية عن عقد الرعاية القادم للعالمي بتغريدة صرح فيها: "بحمد الله وتوفيقه، نحن على وشك إنهاء عقد رعاية لنادي النصر بمبلغ 200 مليون ريال لأربع سنوات، بواقع 50 مليون ريال سنويًا".
المفاجأة الثالثة:
أما المفاجأة الثالثة كانت خاصة بنجم العالمي والذي سيحتفى به في مباراة اعتزال وتكريم أمام فالينسيا الأسبان الكابتن فهد الهريفي ، وغرد بقوله: "بكل فخر أنتظر حفل اعتزال النجم الكبير فهد الهريفي، ويشرفني الإعلان عن تقديم هدية شخصية (مليون ريال) كتكريم رمزي لنجمنا"..
وننتظر من أعضاء الشرف الكرام مبادرتهم بتكريم ابن النصر الوفي، وبإذن الله سيكون حفلًا يليق بتاريخه العظيم.





arrow up