الرئيسية / مدرب الأهلي يفجر مفاجأة ويطالب باستبعاد هؤلاء وضم هذا اللاعب

مدرب الأهلي يفجر مفاجأة ويطالب باستبعاد هؤلاء وضم هذا اللاعب

مدرب الأهلي يفجر مفاجأة ويطالب باستبعاد هؤلاء وضم هذا اللاعب

سبورت المرصد-هند:فجر المدير الفني للنادي الأهلي الأرجنتيني بابلو جويدي أكبر مفاجأة وعقب مؤتمره الصحفي الذي عقده الجديد مع النادي الراقي منذ قليل.

حيث أكد مصدر في إدارة النادي الأهلي بحسب موقع يوروسبورت أن المدير الفني صارح الإدارة أنه شاهد مباريات كثيرة للفريق وأنه لن يحتاج لكلا من المحترفين كلاوديمير والاسترالي ميلجان خلال الموسم القادم ويفضل التعاقد مع لاعبين محترفين أخرين بديلين عنهما.

كما طالب المدير الفني التعاقد مع نجم الفيصلي المحترف البرازيلي لويس جوستافو وصاحب الشنب المميز.

ويذكر ان إدارة الفيصلي لا تمانع في بيع اللاعب وخاصة أن هناك عروض إماراتية للاعب ولكن أضاف المصدر المقرب للنادي الأهلي أن هناك عضو بارز في مجلس إدارة الأهلي فورا قام بالاتصال بإدارة الفصيلي التي أبدت موافقة مبدئية لإنتقال اللاعب لصفوف الراقي .

كما أعرب المدير الفني الأرجنتيني الجديد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده منذ قليل بالنادي أنه سعيد بتواجده على رأس الإدارة الفنية بالنادي الأهلي وخاصة حسب كلامه ان الأهلي يعتبر من أكبر الأندية العربية والآسيوية وتوجه بالشكر للأدارة برئاسة ماجد النفعيي لتعامل الراقي معه.

كما أشار بابلو جاويدي أنه عقد عدة إجتماعات مع ادارة الأهلي ومع مدير الفريق موسى المحياني لتوضيح احتياجات الفريق من لاعبين محليين وأجانب.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
اخبار رياضية منوعة