الرئيسية / الوحدة يصدم الهلال ويخطف المدرب كاريلي (فيديو)

الوحدة يصدم الهلال ويخطف المدرب كاريلي (فيديو)

الوحدة يصدم الهلال ويخطف المدرب كاريلي (فيديو)

سبورت المرصد-هند:يبدو أن نادي الوحدة في طريقه لخطف المدرب البرازيلي فابيو كاريلي الذي كان قريبًا من تولي قيادة الهلال، في الموسم المقبل.

وقال حاتم خيمي، رئيس الوحدة في تصريحات متلفزة: “كنا بصدد الاتفاق مع أحد المدربين لكنه ظل يماطلنا، فعرض عليّ تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، أحد المدربين البرازيليين الذين كان يفاوضهم نادي الهلال، وهو بطل للدوري البرازيلي الموسم الماضي مع فريق كورينثيانز، ويبلغ من العمر 45 عامًا”.

وأضاف: “بعد حديث آل الشيخ، بحثت عن المدرب وجمعت كافة المعلومات حوله، وتم الاستقرار على التعاقد معه، رغم أن هناك برازيليين نعرفهم أكدوا لنا صعوبة حدوث ذلك، لكننا بالفعل نجحنا في إقناعه بتدريب الفريق، وأرسلنا له العقود أمس”.

وعن اللاعبين الأجانب السبعة الذين سينضمون للوحدة في الموسم المقبل، أوضح خيمي: “اتفقنا مع 7 لاعبين كبار يلعبون لمنتخبات معروفة، وأصحاب أسماء رنانة، ولم يسبق لهم اللعب في الدوري السعودي”.

وكشف رئيس الوحدة مفاجأة تؤكد أن الدوري السعودي الموسم المقبل لن يكون تقليديا، بقوله: “وصلنا لدرجة أننا في إطار بحثنا عن مدرب، فاوضنا لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان، لكننا فضلنا أن نحضر مدربًا في الأربعينيات، لأننا نريد شخصًا طموحًا ينظر للمستقبل”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - اهلاوي
2018-05-21 20:55:10
متأكد يا حاتم اتفقوا مع 7 لاعبين دفعه واحده وكمان مدرب يترك الزعيم ويرضى بالوحدة لا تطلع بعد 5 مباريات تلوح باستقالة من رئاسة الفرسان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية