الرئيسية / شاهد بالصور..حارس المنتخب التونسي يلجأ لـ”حيلة ذكية” للإفطار أثناء المباراة!

شاهد بالصور..حارس المنتخب التونسي يلجأ لـ”حيلة ذكية” للإفطار أثناء المباراة!

شاهد بالصور..حارس المنتخب التونسي يلجأ لـ”حيلة ذكية” للإفطار أثناء المباراة!

سبورت المرصد-صبري: لجأ حارس المنتخب السعودي لكرة القدم معز حسن لحيلة ذكية لكي يفسح المجال لزملائه لتناول الماء والتمر للإفطار خلال مباراتين وديتين للمنتخب التونسي مؤخراً.

وذكرت تقارير صحفية أن الحارس التونسي قد تظاهر بالإصابة خلال مباراتي تونس مع البرتغال وتركيل ضمن الاستعدادات النهائية للمونديال وذلك لمساعدة زملائه في الفريق على كسر الصيام حيث تزامنت المباراتين مع توقيت أذان المغرب .

وكان أول من لفت الانتباه إلى الأمر، الصحفي الرياضي التونسي، سهيل خميرة، الذي قال عبر “تويتر” إن هناك اتفاقا بين لاعبي المنتخب التونسي والحارس على كسر الصيام بهذه الطريقة.

كما أكدت بعض القواسم المشتركة بين الإصابتين هذه الفرضية أيضا ، حيث وقع حسن على الأرض خلال مباراة البرتغال الأولى ، ما دفع حكم المباراة إلى إيقافها، وفي أثناء ذلك تناول اللاعبون التونسيون الماء وحبات التمر.

ووقع إصابة الحارس في الدقيقة الـ58 من عمر المباراة، ويبدو أن خطوة الحارس أفادت المنتخب التونسي، إذ كان متأخرا بنيجة 2-1.

ولم يمض سوى 6 دقائق على كسر الصيام، حتى استطاع التونسيون إدراك التعادل عن طريق فخر الدين يوسف.
مواجهة تركيا

والسبت الماضي تكرر الأمر نفسه أمام منتخب تركيا، إذ وقع معز حسن مجددا على الأرض وتوقفت المباراة لفترة من الوقت، تناول خلالها لاعبو المنتخب التونسي الماء وحبات التمر.

وانتهت مباراة تونس وتركيا بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق