burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

4 أندية أمام كريستيانو رونالدو عقب رحيله عن ريال مدريد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد- إسلام: اقترب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني من مغادرة قلعة الميرنغي خلال الصيف الجاري عقب مسيرة طويلة امتدت لـ9 أعوام كاملة مليئة بالنجاح.
وأكدت الصحف العالمية أن النجم البرتغالي لم تصله أية عروض بالوقت الحالي على الرغم من قيمته الكبرى لكن هناك أربعة أندية مرشحة وبقوة للظفر بخدماته هذا الصيف.
النادي الأول
هو مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي شهد تألق ملفت للنجم البرتغالي قبل انتقاله لنادي ريال مدريد وسيكون الخيار الأكثر منطقية كون اللاعب مرتبط بالنادي وجماهيره بالإضافة للإمكانيات الاقتصادية الكبيرة التي تُغري رونالدو للعودة.
وتكمن العقبة الوحيدة في وجود البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يفضل ضم العديد من الخيارات الأخرى بالإضافة إلى فتور العلاقة بينه وبين رونالدو منذ أن عملا سويًا بالنادي الملكي في الوقت السابق.
النادي الثاني
هو مانشستر سيتي غريم وجار الشياطين الحمر وبطل البريميرليغ والنادي الذي لديه أقل مشاكل اقتصادية لتنفيذ خطوات ضم اللاعب ومستعد لفتح خزائنه من أجل اقتناص اللاعب خلال الفترة المقبلة.
ولكن تكمن الأزمة في وجود الإسباني بيب غوارديولا المدرب الكتالوني والذي لا يرى بأن رونالدو لا يناسب مشروعاته خلال الفترة المقبلة.
النادي الثالث
باريس سان جيرمان الفرنسي حيث يتمتع النجم البرتغالي بعلاقة قوية مع ناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة حيث يغري النادي الفرنسي اللاعب براتب سنوي 40 مليون يورو سنويًا وهو المبلغ الذي يريده رونالدو من ريال مدريد وسبب العلاقة المتوترة بينهما منذ فترة.
ولكن جميع أحلام باريس سان جيرمان في ضم اللاعب تصطدم بقواعد اللعب المالي النظيف والذي يهدد أحلام العملاق الفرنسي الذي قد يجد نفسه مضطرًا لبيع العديد من نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.
النادي الرابع
هو بايرن ميونخ الألماني الذي قد يقوم ببيع مهاجمه البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي الذي نوى الرحيل عن صفوف الفريق بمقابل قد يصل الى 100 مليون يورو.
وتُشير الأمور الى صعوبة إتمام الصفقة حيث إن سياسة العملاق البافاري لا تستوجب دفع مبالغ باهظة نظير ضم لاعبين جدد وسيركز على التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز وتحويل الإعارة إلى شراء نهائي مقابل 42 مليون يورو.

arrow up