الرئيسية / صدمة قوية لجماهير الهلال!

صدمة قوية لجماهير الهلال!

صدمة قوية لجماهير الهلال!

سبورت المرصد-هند:كشفت تقارير صحفية إسبانية عن احتمالية فشل صفقة انتقال لاعب خط الوسط الباراغوياني الدولي، فابيان بالبوينا، لنادي الهلال من ناديه كورينثيانز البرازيلي، في مفاجأة مدوية لمسئولي وجماهير نادي الهلال.

وذكر موقع “farodevigo” الإسباني إن بالبوينا رفض الانتقال إلى الزعيم أو الدوري السعودي بشكل عام، ويصب كل تركيزه في الوقت الحالي على الانتقال إلى ناد أوروبي.

وذكر الموقع الإسباني أن نادي سيلتا فيجو بدأ مفاوضاته مع اللاعب وناديه كورينثيانز الذي يرتبط بعقد مع بالبوينا حتى عام 2021، بالإضافة إلى أندية ميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي، إلا أن أكثرهم جدية هو نادي سيلتا فيجو.

وأضاف الموقع أن نادي الهلال عرض أعلى مبلغ لضم اللاعب 7.6 ملايين يورو وهو تقريباً ضعف ما قدمه نادي سيلتا فيجو الذي عرض 4 ملايين يورو فقط للحصول على خدمات اللاعب الدولي في المنتخب الباراغواياني والحاصل على أفضل لاعب خط وسط في الدوري البرازيلي خلال الموسم الكروي الماضي.

وبرغم العرض المالي الكبير الذي قدمه الزعيم لنادي كورينثيانز إلا أن رغبة بالبوينا في عدم الانتقال إلى الدوري السعودي في الوقت الحالي قد تدفع النادي البرازيلي لرفض عرض الهلال.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب