الرئيسية / صفقة أهلاوية من العيار الثقيل مع مدافع إسباني

صفقة أهلاوية من العيار الثقيل مع مدافع إسباني

صفقة أهلاوية من العيار الثقيل مع مدافع إسباني

سبورت المرصد- إسلام: يقترب النادي الأهلي من الحصول على خدمات لاعب نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني، المدافع ألكسيس روانو ديلغادو، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه ألافيس وعدم سعي النادي لتجديد عقده.

وذكر موقع “eldesmarque” الإسباني أن مفاوضات الأهلي مع اللاعب، صاحب الـ 32 عامًا، متقدمة للغاية وسيتم الاتفاق بين الطرفين خلال وقت قريب بعد التفاوض على بنود العقد.

وبحسب موقع “transfermarkt” العالمي فإن ألكسيس يلعب في مركز قلب الدفاع، وقد لعب من قبل للعديد من الأندية العريقة في إسبانيا، حيث بدأ مشواره في الفريق الرديف لنادي ملقا ثم انتقل إلى الفريق الأول وخاض تجارب احترافية في أندية خيتافي وفالنسيا وإشبيلية وبشكتاش التركي قبل أن يحط الرحال في نادي ديبورتيفو ألافيس، محطته الأخيرة.

وتتراوح القيمة السوقية للاعب ألكسيس بين مليون و300 ألف يورو، ومليون و350 ألف يورو وفقا لموقع “transfermarkt”، وسيتم الإعلان عن الصفقة مع النادي الأهلي خلال أيام قليلة حيث إن عرض الراقي موجود بالفعل لدى ألكسيس، بحسب الموقع الإسباني.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - sami
2018-06-11 03:32:10
اي صفقة من العيار الثقيل ، تريدون تهدئة جمهور النادي الاهلي و التغاضي عن صفقات الأندية الأخرى الخيالية و خاصة الهلال . اللاعب منتهي 32 سنة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق