burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

منتخب مصر يواجه هذه المعضلة قبل مونديال روسيا 2018

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد- إسلام: لم يستقر الجهاز الفني للمنتخب المصري على هوية الحارس الأساسي الذي سيخوض مواجهة الأوروغواي الجمعة، في افتتاح مشاركة الفريق بمونديال روسيا 2018.
وأكد مدير المنتخب إيهاب لهيطة، أمس الثلاثاء، أن المنتخب لم يستقر على هوية الحارس الأساسي، وسط ترقب حول إمكانية مشاركة المخضرم عصام الحضري ليصبح أكبر لاعب في تاريخ البطولة.
وقال لهيطة في حديث مع صحافيين بينهم مراسل وكالة "فرانس برس"، على هامش تدريبات المنتخب في العاصمة الشيشانية غروزني: "لم يستقر الجهاز الفني على اللاعبين الـ11. يمكن أن يحصل ذلك بعد تمرين اليوم وقبل السفر (الأربعاء) تكون الأمور واضحة.
وتضم تشكيلة المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر ثلاثة حراس هم الحضري (التعاون السعودي) وحارسي الأهلي محمد الشناوي وشريف إكرامي.
وعن أجواء المنافسة بين الحراس الثلاثة، أضاف لهيطة: "دائما ما تحصل منافسة على حراسة المرمى. العلاقة جيدة بينهم وهناك تنافس محترم. لكن حتى الآن لم يستقر الجهاز الفني على الحارس الأساسي".
وعما إذا كان الحضري، بطل إفريقيا أربع مرات مع المنتخب، قد تمنى على الجهاز الفني المشاركة ولو لدقائق لتحطيم الرقم، قال لهيطة: "العاطفة ليست موجودة في الاختيار والمشاركة في كأس العالم".
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up