الرئيسية / تقرير: تعرف على قصة خطأ فادح ارتكبه حكم لقاء السعودية وروسيا!

تقرير: تعرف على قصة خطأ فادح ارتكبه حكم لقاء السعودية وروسيا!

تقرير: تعرف على قصة خطأ فادح ارتكبه حكم لقاء السعودية وروسيا!

سبورت المرصد-صبري: سلطت وسائل الإعلام المختلفة الضوء على حكم لقاء السعودية مع روسيا في افتتاح مباريات مونديال روسيا 2018.

حيث نشرت “العربية” تقريرا حول أحد الأخطاء الفادحة التي وقع فيها الحكم الأرجنتيني بيتانا خلال مباراة في الدوري الأرجنتيني بين فريقي “شاكاريتا” وستوديانتس” .

حيث كانت المباراة في أبريل الماضي ، ولم يتنبه الحكم بيتانا بعد 14 دقيقة من بدئها، إلى أن الكرة التي مررها أحد مدافعي “شاكاريتا” إلى حارس المرمى، لم تصل إليه بل عبرت خط الملعب وأصبحت خارجه تماماً، لذلك كان يحق لفريق “ستوديانتس دي لا بلاتا” ضربة ركنية.

كما لم يتنبه الحكم أيضاً، ولا مساعده حكم الراية ارنان ميدانا، بأن حارس المرمى مضى إلى تلك الكرة وسددها من بعد مترين تقريباً من خارج الملعب لإبعادها، بحسب ما تلخص “العربية.نت” مجمل ما طالعته عن تلك المباراة .

وتحدث التقرير عن خطأ أخر  في نفس المباراة حيث أن أحد مهاجمي “ستوديانتس دي لا بلاتا” سيطر علي الكرة وسددها مباشرة نحو مرمى الخصم، وبطريقها اصطدمت بذراع لاعب دفاع من “شاكاريتا” في منطقة الجزاء، لذلك كان العقاب حاسماً: بينالتي ظالمة بوضوح لصالح الفريق المهاجم، جعلته فائزاً بهدفين لقاء لا شيء. مع ذلك اختار “فيفا” بيتانا للمونديال الحالي، بعد أن اعتبره ثامن أفضل حكم كروي بالعالم.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب