burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

كافاني يكشف سر حصوله على قميص صلاح..وهذا ما قاله عن الحارس المصري ولقاء الأخضر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-صبري:تحدث المهاجم الأورجوياني إدينسون كافاني عن حصوله على قميص اللاعب الدولي المصري محمد صلاح عقب نهاية مباراة المنتخبين في مونديال روسيا والتي انتهت فوز اوروجواي بهدف نظيف.
حيث كشف كافاني سبب حرصه على الحصول على قميص صلاح بعد المباراة ، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أحمل قميص صلاح كتذكار لأطفالي، الذين يحبونه، ويرون فيه نجمًا كبيرًا".
واتَّجه كافاني، نحو محمد صلاح عقب نهاية المباراة، وطلب منه الحصول على قميصه، علمًا بأن الفرعون المصري لم يشارك في المباراة، خوفًا من تجدد إصابته التي تعرض لها في نهائي دوري الأبطال.
وعن المباراة، قال مهاجم أورجواي الذي كان الأخطر بفريقه :"التعادل كان سيجعلنا نشعر بالمرارة؛ لأن أوروجواي كانت تستحق الفوز".
وأضاف: "صنعنا الكثير من الفرص. ربما لم نلعب بشكل جيد، لكن حارس المرمى المصري، كان ذو شخصية قوية، وفي وقت من الأوقات شعرنا بأنَّ الكرة لا تريد الدخول".
وعن المباراة الثانية، أمام السعودية قال: "نريد أن تفوز أوروجواي هذا ما يهمنا. نحن سعداء رغم أننا نعلم أن هناك أشياء ما زالت بحاجة للتحسن. علينا أن نستريح الآن ونفكر في مباراة الأربعاء".
وتتصدر اوروجواي ترتيب المجموعة الأولى متساوية مع روسيا في عدد النقاط بعد ان حقق المنتخب الروسي الفوز على السعودية 5-0 في افتتاح مباريات المجموعة.
وتلتقي السعودية مع اوروغواي وروسيا مع مصر يوم الاربعاء المقبل .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up