الرئيسية / شاهد بالصور..الكشف عن هوية داهس موسكو ورخصة القيادة..وحديث عن كحول!

شاهد بالصور..الكشف عن هوية داهس موسكو ورخصة القيادة..وحديث عن كحول!

شاهد بالصور..الكشف عن هوية داهس موسكو ورخصة القيادة..وحديث عن كحول!

سبورت المرصد-صبري:تسربت أول صور لسائق سيارة الأجرة التي صدمت حشداً من المارة قرب الميدان الأحمر في موسكو، السبت، ما أدى إلى إصابة سبعة أشخاص، بينهم امرأتان من المكسيك في المدينة التي تستضيف مباريات من بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا.

ووقع الحادث في الوقت الذي تدفق فيه سكان وزائرون من مشجعي كرة القدم من أنحاء العالم على وسط موسكو في مساء صيفي دافئ.

وقالت هيئة المرور في موسكو إن رخصة السائق صادرة من قيرغيزستان إحدى جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق والتي تقطنها أغلبية مسلمة.

ونقلت الهيئة عن السائق المحتجز لدى الشرطة قوله إنه لم يتعمد صدم الحشد.

وقال رئيس بلدية موسكو سيرجي سويانين في تعليق على تويتر “وقع حادث مؤسف بسيارة أجرة. السائق فقد السيطرة على عجلة القيادة”.

وفتحت شرطة المدينة تحقيقاً جنائياً في الاشتباه بانتهاك قواعد المرور.

وذكرت الشرطة أن سبعة أصيبوا في الحادث. وكانت إدارة الرعاية الصحية لمدينة موسكو قالت في وقت سابق إن ثمانية أشخاص أصيبوا بجروح وتم نقلهم إلى المستشفى. وأضافت أن سبعة حالتهم مطمئنة في حين أن امرأة إصابتها خطيرة.

أما هيئة إدارة المرور في موسكو فنفت أن يكون السائق مخموراً ونقلت وكالة إنترفاكس للأنباء عن مصدر قوله إنه لم يثبت وجود مواد كحولية في دمه. وقال نفس المصدر للوكالة إن السائق نام أثناء قيادته السيارة وضغط بطريق الخطأ على دواسة البنزين.

وقال السائق إنه كان يعمل طوال الليل وإنه حاول الهرب لشعوره بالخوف، وذلك حسبما أفادت وكالة تاس للأنباء نقلا عن مصدر بالطوارئ. وقال نفس المصدر لتاس إن جلسة عاجلة لمحاكمة السائق ستعقد غدا الاثنين.

ونشرت هيئة المرور في موسكو على تويتر نسخة مما قالت إنها رخصة سائق سيارة الأجرة. وقالت إن اسمه شينجيز أناربيك أولو وقالت إنه من مواليد 22 أبريل نيسان 1990

 

 

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية
اخبار رياضية منوعة