الرئيسية / بالصور.. هكذا تحدت زوجات لاعبي منتخب إنجلترا تعليمات الأمن في كأس العالم 2018

بالصور.. هكذا تحدت زوجات لاعبي منتخب إنجلترا تعليمات الأمن في كأس العالم 2018

بالصور.. هكذا تحدت زوجات لاعبي منتخب إنجلترا تعليمات الأمن في كأس العالم 2018

سبورت المرصد-هند:لم تتبع بعض صديقات وزوجات لاعبي إنجلترا التعليمات، وحضرن لمشاهدة مباراة الفريق أمام تونس بافتتاح لقاءات الفريقين في كأس العالم في روسيا، التي أقيمت أمس الإثنين.

ونصحت السلطات الأمنية البريطانية زوجات لاعبي المنتخب بالبقاء في البلاد، وعدم السفر إلى روسيا بسبب مخاوف أمنية على حياتهن في أعقاب توتر العلاقة بين البلدين على خلفية تسميم السلطات الروسية لجاسوس سابق على الأراضي البريطانية، في وقت سابق من العام الحالي.

لكن زوجات بعض اللاعبين ذهبن إلى مدينة فولغوغراد التاريخية لمتابعة فوز إنجلترا بهدفين مقابل هدف على تونس في ملعب تكاثرت فيه الحشرات الطائرة، وأثرت على لاعبي الفريقين.

ولم تستطع آنابيل بيتن خطيبة جارك بوتلاند الابتعاد عن خطيبها، وسافرت إلى روسيا لمشاهدته من المدرجات، وكذلك فرن هوكينز صديقة المدافع الأساسي هاري ماغواير لم تفوت هذه الفرصة الذهبية لمشاهدته يتألق عالميًا.

وكعادتها اصطحبت ريبيكا فاردي زوجة جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي ومنتخب إنجلترا أولادها وتوجهت إلى روسيا، يوم الأحد، أي قبل مباراة تونس بيوم واحد.

وارتدت ريبيكا قميص إنجلترا مع طفليها والتقطت صورًا عدة للملعب بهاتفها المحمول إلى جوار صديقاتها، وكذلك نيكي بيكي زوجة آشلي يانغ ظهير أيسر مانشستر يونايتد والمنتخب ارتدت قميص المنتخب وكذلك طفلها الرضيع.

ولم تحضر أسرة داني روز، حيث أخبرهم بعدم الحضور إلى روسيا؛ لأنه يخشى عليهم من انتشار العنصرية في البلاد.

وقال روز قبل السفر إلى روسيا إنه يخشى على عائلته من التعرض للإيذاء العنصري في المدرجات، ما سيجعله يشعر بالقلق عند محاولة الاستعداد للمباريات.

وتم عرض توفير حراسة أمنية على زوجات وصديقات اللاعبين من قبل الاتحاد الإنجليزي بعدما أشارت صحيفة “صن” البريطانية إلى أن بعض اللاعبين كانوا يخططون لتوفير حراسة شخصية لزوجاتهم.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب