burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق لـ"كوبر" عقب هزيمة المنتخب المصري أمام روسيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد- إسلام: تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عقب الخسارة أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، بنهائيات كأس العالم 2018.
وكان المنتخب المصري قد تلقى الهزيمة في المباراة الأولى أمام أوروغواي بهدف دون مقابل، قبل أن يسقط مجددًا في المباراة الثانية وتنتهي آماله في العبور للدور الثاني.
وقال كوبر في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: "أتيحت لنا بعض الفرص في المباراة ولكن في النهاية تلقينا الأهداف من أخطاء فادحة، وهذا أمر يحدث في كرة القدم".
وأضاف: "لست راضيًا عن النتيجة بكل تأكيد، لا أعرف ماذا حدث في بداية الشوط الثاني، قمنا بارتكاب العديد من الأخطاء بجانب قلة التركيز، ونجح منتخب روسيا في استغلال ذلك".
وبسؤاله هل كان صلاح جاهزًا كليًا وماذا سيتغير لو لم يتعرض للإصابة بنهائي الابطال قال كوبر: "لا أحد ينكر أهمية صلاح بالمنتخب، لا أدري ماذا كان سيحدث لو لم يتعرض للإصابة وهذا سؤال صعب الإجابة عليه لكنه كان سيقدم جودة أعلى".
وتطرق كوبر للحديث عن شائعات اعتراض عصام الحضرى حارس الفراعنة على عدم وجوده فى التشكيل الأساسى قائلًا: "سنحاول إنهاء المونديال بأفضل شكل ممكن، كل لاعب يريد اللعب ولكن فقط 11 لاعب هم من يمكنهم المشاركة والقرار بالنهاية يعود لي".

arrow up