burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. شاهد لحظة محرجة للاعب إيراني بمباراة أسبانيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد- إسلام: أراد مدافع منتخب إيران ميلاد محمدي، أن يرمي الكرة من خط التماس بقوة كبيرة خلال لقاء فريقه مع المنتخب الإسباني، فيما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، فلجأ إلى حركة أكروباتية فشلت في إعطائه الدفعة التي كان يحتاجها، ليستسلم للطريقة العادية.
ففي الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي، رجع محمدي إلى الخلف كثيرًا ثم قام بالشقلبة لرمي الكرة، لكن الأمر لم يسر كما أراد، وعاد اللاعب مجددًا ليرمي الكرة بالطريقة المعتادة تجنبًا لمزيد من الحرج.
وتداول العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحركة الأكروباتية، بالسخرية، بينما دافع آخرون عن اللاعب قائلين إنه كان يقاتل حتى آخر دقيقة.
وحقق المنتخب الإسباني فوزًا صعبًا على خصمة الإيراني العنيد، أمس الأربعاء، في آخر مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية.
وسجل للماتادور الإسباني دييغو كوستا في الدقيقة 54 قبل أن يغادر المباراة لصالح زميله رودريغو مورينو، وألغى الحكم هدفا لإيران بعد مراجعة تقنية الفيديو التي أظهرت تسلل 3 لاعبين من إيران.
ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 4 نقاط متساويًا مع البرتغال التي فازت على المغرب بهدف نظيف في وقت سابق اليوم وغادرت البطولة.
https://youtu.be/ctVZ3xE9x1U

arrow up