burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الاتحاد الأوروبي يرد على تركي آل الشيخ

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد- إسلام: قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، "يويفا" بالرد على تغريدات رئيس الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، وقام آل الشيخ، بالرد على التساؤلات المثارة في الأيام الأخيرة، الخاصة به وحقوق الكرة السعودية.
ونشرت بعض الوكالات، أنباءً عن إقاله تركي آل الشيخ من منصبه، ليخرج ويؤكد عدم صحة تلك الأخبار المتداولة، وتحدث تركي آل الشيخ أيضًا عن كل من سيب بلاتر وميشيل بلاتيني، رؤساء الاتحادين الدولي والأوروبي السابقين.
ألكسندر سيفرين
وعن محاولات رئيس الاتحاد الأوروبي الحالي، ألكسندر سيفرين، لقاءه غرد عبر حسابه كالتالي: "أيضًا يحاول رئيس الاتحاد الأوروبي لقائي وأقول له بوضوح أنني لا أحب الرجال المتلونيين، إذا أردت اللقاء يجب أن يكون موقفك واضحاً من الاحتكار وتسييس الرياضة الذي تقوم به شركة بي إن التي تجبرونا على مشاهدتها دون مراعاة لشعور 30مليون سعودي والدول العربية ضاربين برأيهم عرض الحائط".
الاتحاد الأوروبي
ليقوم الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي بنفي ما جاء في تغريدات تركي آل الشيخ بالرد: "الاتحاد الأوروبي يتفاجئ من تغريدات تركي آل الشيخ، حيث أن رئيس الاتحاد الأوروبي لم يسمع به سابقا وليس هناك سببًا من أجل لقاءه".
ويعد سيفرين هو الرئيس السابع للاتحاد الأوروبي خلفًا للفرنسي ميشيل بلاتيني الذي طالته قضايا فساد رفقة سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي، وتم منعهم من ممارسة أي نشاط رياضي سابقًا.


 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up