الرئيسية / تعرف على مواعيد مباريات اليوم التاسع للمونديال

تعرف على مواعيد مباريات اليوم التاسع للمونديال

تعرف على مواعيد مباريات اليوم التاسع للمونديال

سبورت المرصد- إسلام: تتواصل اليوم الجمعة منافسات بطولة كأس العالم في يومها التاسع؛ إذ تُلعب ثلاث مباريات. وتُعد مباراة نيجيريا وآيسلندا الأصعب إضافة لمباراة صربيا وسويسرا، فيما ستكون هناك مواجهة سهلة نوعًا ما للبرازيل أمام كوستاريكا.

البرازيل – كوستاريكا

تقام اليوم الجمعة ثاني مباريات المجموعة الخامسة حيث سيلتقي منتخب البرازيل ونظيره منتخب كوستاريكا في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت جرينتش في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب سان بطرسبورج.

ويحتل منتخب البرازيل المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة واحدة بينما يقبع كوستاريكا في المركز الأخير بدون نقاط.

نيجيريا – آيسلندا

يلتقي منتخب نيجيريا ونظيره آيسلندا ضمن باقي مباريات المجموعة الرابعة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب فولجوجراد أرينا.

ويحتل آيسلندا المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد نقطة بينما يقبع نيجيريا بالمركز الأخير بدون نقاط.

صربيا – سويسرا

تختتم مباريات اليوم بلقاء كل من صربيا ونظيره سويسرا في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب كالينينجراد في تمام الساعة السادسة بتوقيت جرينتش.

يدخل زملاء القائد ألكساندر كولاروف المباراة وهم في حاجة إلى الثلاث نقاط التي تؤهلهم مباشرة إلى الدور الثاني إذا ما لم يحقق منتخب كوستاريكا نتيجة إيجابية أمام المنتخب البرازيلي، بعد أن حصل على الثلاث نقاط الأولى من المنتخب الكوستاريكي بانتصاره بهدف دون رد، والذي أظهر أن المنتخب الصربي منتخب متوازن ومؤهل لأن يتأهل إلى الدور الثاني.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية
اخبار رياضية منوعة