burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدرب الأخضر يستبعد هؤلاء من كأس آسيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-هند:يعزم المدير الفني لمنتخب السعودية، خوان أنطونيو بيتزي، على تغيير العديد من الوجوه واللاعبين بالمنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة، والذي سيبدأ مرحلة جديدة بداية من الاستعداد لكأس الأمم الآسيوية التي ستقام في الإمارات يناير 2019.
وقالت تقارير صحفية إنه سيكون أمام الأخضر عدة مراحل للإعداد يبدأها المنتخب السعودي بلقاء ودي مع أحد المنتخبات العالمية خلال أيام الفيفا للقاءات الودية بين المنتخبات، على أن تبدأ المرحلة التالية بلقاءين وديين، وسيكون ذلك خلال معسكرات قوية.
وقالت التقارير إن المدير الفني لمنتخب السعودية، بيتزي، قرر استبعاد العديد من الأسماء التي شاركت في المونديال يأتي في مقدمتها قائد المنتخب أسامة هوساوي وتيسير الجاسم والمهاجم محمد السهلاوي.
وسيعمد بيتزي إلى تجهيز مهاجمين جدد للأخضر لإنهاء معاناة المنتخب السعودي في العقم التهديفي خلال الفترة الماضية، وهو ما كان جلياً واضحاً خلال المباراتين الأوليين في منافسات كأس العالم التي انتهى مشوار الأخضر بها رسمياً عقب الخسارة الأخيرة أمام منتخب أوروغواي.
من جهة أخرى يسلم بيتزي خطة عمله وبرنامجه التحضيري لكاس آسيا في الإمارات قبل مغادرته إلى بلاده في إجازة ليعود بعدها ويبدأ العمل بعد اعتماد خطته من اتحاد الكرة.

arrow up