burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على تفاصيل إصابة الجاسم وهوساوي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد- إسلام: كشف المنتخب السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تفاصيل إصابة ثنائي الأخضر تيسير الجاسم وأسامة هوساوي، قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب مصر.
وأجرى تيسير الجاسم أشعة الرنين المغناطيسي على موضع إصابته في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، وأظهرت تعرضه لتمدد من الدرجة الثانية، وسيحتاج إلى فترة راحة وتأهيل قبل العودة والمشاركة في المباريات.
وكان تيسير الجاسم قد تعرض لإصابة خلال مباراة السعودية وأورغواي في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، ولم يستطع استكمال اللقاء المونديالي ليخرج في الشوط الأول.
واضطر المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لاستبدال تيسير الجاسم في الدقيقة 41 من أحداث مباراة السعودية وأورغواي المونديالية؛ لتعرضه لإصابة عضلية بعدما سقط بشكل خاطئ، ليُشارك حسين المقهوي بدلًا منه.
أسامة هوساوي
على الجانب الآخر، كشفت الأشعة المغناطيسية التي خضع لها مدافع المنتخب السعودي أسامة هوساوي عن سلامته، وذلك بعد شعوره بآلام في أسفل الظهر.
ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لملاقاة نظيره المصري، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، وتأكد خروج المنتخبين من المونديال الروسي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up