الرئيسية / إحدى صور تسيس الرياضة.. مذيع يصف مشاركة السعودية بالذل ويلتزم الصمت أمام تونس!

إحدى صور تسيس الرياضة.. مذيع يصف مشاركة السعودية بالذل ويلتزم الصمت أمام تونس!

إحدى صور تسيس الرياضة.. مذيع يصف مشاركة السعودية بالذل ويلتزم الصمت أمام تونس!

سبورت المرصد- إسلام: ‏في واحدة من صور تسيس الرياضة والحقد الذي يحمله تنظيم الحمدين على المملكة العربية السعودية، وصف مذيع قناة بي إن سبورت القطرية التونسي هشام الخلصي خسارة المنتخب الوطني أمام روسيا بخماسية في افتتاح المونديال بأبشع المفردات واصفًا مشاركة الأخضر في المونديال بالإهانة والمذلة, وبعد مرور جولتين خسر المنتخب التونسي بخماسية أيضًا وظهرت علامات الذل على محيا المذيع المدعوم من قبل الحكومة القطرية لكنه ظل صامتًا ولم يحرك ساكنًا.

في حين شهدت مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا عنيفًا على الخلصي نتيجة صمته على خسارة منتخب تونس بخماسية بالرغم من وصفه لخسارة المنتخب السعودي بذات النتيجة بأبشع أنواع المفردات ما يؤكد توجه قناة بي إن سبورت لتسيس الرياضة والعمل على الإساءة للملكة العربية السعودية عبر منبرها الرياضي.

يذكر أن المملكة العربية السعودية قد حظرت بث قناة الجزيرة على أراضيها منذ شهر يونيو من العام 2017م، وتعتبر الجزيرة الذراع الإعلامي القطري الرئيس لدعم الإرهاب والتحريض على انعدام الأمن وزعزعة الاستقرار في المنطقة، حيث توفر “الجزيرة” منصة إعلامية للإرهابيين لنشر رسائلهم الداعية للعنف والتطرف. وقد حظرت المملكة العربية السعودية بث قنوات (بي إن سبورت) على أراضيها وهي شركة تابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - العمده
2018-06-24 05:13:28
هشام الخلصي هذا مرتزق ومريض نفسى وهزيمة منتخب بلاده زادته مرض على مرض لاشافاه الله من الحسد والحقد والنفس الدنيئه التى لأتخلص الا للدولار الله أكبر عليه ومن على شاكلته والسعوديه تاج العرب والمسلمين🇸✌
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب