burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق "أنا مع صلاح" يتصدر تويتر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد- إسلام: تصدر هاشتاق "أنا مع صلاح" قائمة الأكثر تداولًا في مصر، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في الساعات الأخيرة، على خلفية التقارير التي أشارت لنية محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، اعتزال اللعب الدولي.
وكانت شبكة CNN الأمريكية نشرت تقريرًا أشارت فيه إلى نية اللاعب اعتزال اللعب الدولي على خلفية استغلاله سياسيًا، بعد لقائه مع الرئيس الشيشياني رمضان قاديروف.
وأفردت الصحف الإنجليزية مساحات واسعة، لتغطية لقاء صلاح برفقة بعثة المنتخب المصري مع الرئيس الشيشاني، الذي منحه وسم المواطنة الشيشانية.
وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر  المدير الفني للفراعنة، عقب على سؤال في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الأحد، والخاص بمباراة السعودية، حول استغلال صلاح للترويج لأمر سياسي، قائلا "لا أفهم السؤال".
اتحاد الكرة
ورفض اتحاد الكرة الاتهامات التي وجهت للبعثة باختيار مدينة جروزني عاصمة الشيشان لاستضافة معسكر الفراعنة في مونديال روسيا، لأمر سياسي، حيث أكد أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي باسم البعثة، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وضع جروزني ضمن 4 خيارات أخرى، وأن المدير الفني وحده هو من قام باختيار مقر الإقامة، لعدة اعتبارات من بينها البعد عن الضوضاء والمشجعين، مضيفا "كل المنتخبات حجزت مقارها مبكرا، لكننا انتظرنا لحين حسم التأهل للبطولة، ولم يكن هناك مقارا كثيرة للاختيار بينها"، وفقًا لـ"مصراوي".
وعقبت الجماهير عن الأزمة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" متضامنة مع اللاعب المصري، فيما كان تأييد اللاعب ومساندته مطلقا أحيانا برغم عدم معرفة الأزمة، ولم ينج اتحاد الكرة من الهجوم في تغريدات أخرى.

arrow up