burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

اتحاد الكرة المصري يكشف حقيقة استغلال محمد صلاح سياسيا لصالح الرئيس الشيشاني!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-صبري:أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة على أن نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لم يُستغل سياسيا، متهما الصحافة الإنجليزية بأنها المسؤولة عن اختلاق مثل هذه الأمور.
وقال أبو ريدة في مؤتمر صحفي عقده للرد على كافة الأمور المتعلقة بمشاركة مصر في كأس العالم 2018 بروسيا: "صور لاعبي منتخب مصر كانت تملئ شوارع مدينة غروزني الشيشانية واستقبلنا بشكل رائع، وقبلنا دعوة الرئيس الشيشاني بعيدا عن أي أمور سياسية، لكن وسائل الإعلام الإنجليزية هي من اختلقت هذه الأمور".
وكان الرئيس الشيشاني رمضان قديروف قد منح صلاح الجنسية الفخرية في حفل أقيم بالقصر الرئاسي في العاصمة غروزني خلال مشاركة مصر في كأس العالم 2018.
واتهم فديروف باستخدام نجم ليفربول الإنجليزي لتحسين صورته في الغرب والدول العربية إثر تقارير من منظمات حقوقية دولية تزعم أن السلطات الشيشانية تقمع المعارضين وتمارس تمييزا ضد النساء، وهو الأمر الذي ينفيه المسؤولون الشيشانيون.
وسادت حالة من الحزن والإحباط بين الجماهير المصرية عقب خسارة الفراعنة لمبارياتهم الثلاث وتذيل المجموعة الأولى التي كانت تضم إلى جانب مصر كلا من أوروغواي وروسيا والسعودية، وسط أداء مخيب للآمال.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up