burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مفاجأة جديدة حول جدول الدوري السعودي للمحترفين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يورو سبورت:يستعد الاتحاد السعودي لكرة القدم للاستعانة بالخبرات الأوروبية؛ لتعديل جدول الدوري السعودي للنجوم في نسخته المقبلة لموسم 2018-2019 بعد الجدل الكبير الذي سببته قرعة الجدول الحالي.
وأعربت العديد من الأندية عن امتعاضها من الجدول الذي تم الإعلان عنه من قبل اتحاد الكرة الشهر الماضي، إذ وُجد أن أحد الأندية تلعب 5 مباريات متتالية على أرضه ووسط جماهيره، مما يعد إخلالاً بالمنافسة العادلة بين فرق الدوري.
وبحسب تقارير صحفية فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر الاستعانة بالخبير الإنكليزي، غلين طومسون، المسؤول عن الهندسة الفنية بشركة أتوس العالمية، وهو المسؤول الأول عن جدول منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم كل عام.
يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قد أبدى عدم رضاه عن الجدول الذي أعلن عنه اتحاد كرة القدم، وكان صاحب فكرة تغييره عندما نشر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر قال فيها: "في اعتقادي أن جدول الدوري يحتاج إلى مراجعة".
وجدير بالذكر أيضاً أن الموسم الجديد من الدوري السعودي للنجوم سينطلق في الـ 30 من شهر أغسطس المقبل، وينتهي في 2 مايو 2019، بمشاركة 16 فريقاً للمرة الأولى.

arrow up