الرئيسية / هل يرحل باجندوح والقرني عن الاتحاد؟

هل يرحل باجندوح والقرني عن الاتحاد؟

هل يرحل باجندوح والقرني عن الاتحاد؟

سبورت المرصد-هند:اقتربت إدارة نادي الاتحاد من تجديد عقود نجمي الفريق، جمال باجندوح وحارس المرمى عساف القرني، حيث قالت تقارير صحفية اليوم إن النادي قطع شوطاً كبيراً في هذا الأمر، وذلك لمنعهم من مغادرة الفريق باعتبارهم من العناصر الأساسية للإتي.

وتسعى إدارة كتيبة النمور للحفاظ على نجوم الفريق بتوصية من المدير الفني، الأرجنتيني رامون دياز، والذي يسعى للمنافسة على العديد من الألقاب خلال الموسم الكروي المقبل.

وكانت تقارير صحفية فرنسية تحدثت عن رغبة نادي مارسيليا في التعاقد مع باجندوح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبحسب موقع “le10sport” الفرنسي فإن مارسيليا سيحاول الظفر بخدمات اللاعب السعودي ذو الـ 25 عاماً، للاستفادة من خبرته في وسط الملعب، لكن لم يتم أي شيء رسمي حتى الآن.

على الجانب الآخر تحاول إدارة نادي الاتحاد تجديد عقد باجندوح حيث يعتبر ركيزة أساسية للمدرب الأرجنتيني رامون دياز، لما قدمه من مستويات فنية جيدة خلال قيادته وسط ملعب كتيبة النمور في المواسم الماضية.

وتحدثت التقارير بجانب اقتراب الاتحاد من تجديد عقود القرني وباجندوح عن سعي إدارة العميد للتعاقد مع ظهير أيسر محلي قبل غلق الميركاتو الصيفي.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب