الرئيسية / مجزرة في الأهلي برحيل 10 لاعبين

مجزرة في الأهلي برحيل 10 لاعبين

مجزرة في الأهلي برحيل 10 لاعبين

سبورت المرصد-هند:يستعد النادي الأهلي لمجزرة وشيكة في صفوف لاعبي الفريق، حيث قالت تقارير صحفية اليوم إن إدارة الراقي ستقوم بالاستغناء عن 10 من نجوم الفريق لتقليص عدد اللاعبين بالقائمة.

ويتواجد حالياً بقائمة الفريق 40 لاعباً مسجلاً، علاوة على لاعبي الفريق الأولمبي الذين تم تصعيدهم للفريق الأول بعد إلغاء مسابقة الدوري الأولمبي من قِبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

كما يحاول الجهاز الفني بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة تحديد القائمة النهائية للفريق الذي سيكون متواجد معه بصفة رسمية خلال الموسم المقبل، لإعدادهم بشكل جيد في المعسكر الخارجي بالنمسا.

ويستعد بابلو غويدي المدير الفني للفريق الأول بالأهلي رفقة قائمة محددة من اللاعبين الذين سيحددهم للسفر إلى النمسا يوم الأحد المقبل من أجل بدء المعسكر الإعدادي لبطولات موسم 2018-2019.

يذكر أن إدارة الراقي تركت للمدير الفني غويدي حرية تحديد اللاعبين الذين سيستمرون في الفريق للموسم المقبل وأيضا له الكلمة الأخيرة فيمن يغادر معاراً أو بصفة نهائية.

وكانت تدريبات الأهلي بدأت منذ أيام بعدد كبير من اللاعبين بعد عودة عدد اللاعبين من إعاراتهم وهو ما أزعج غويدي أثناء التدريبات لعدم استطاعته التركيز معهم.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب