الرئيسية / الهلال يعلنها: لن نرسل عرضًا آخر لهذا اللاعب!

الهلال يعلنها: لن نرسل عرضًا آخر لهذا اللاعب!

الهلال يعلنها: لن نرسل عرضًا آخر لهذا اللاعب!

سبورت المرصد- إسلام: قررت إدارة نادي الهلال صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب البيروفي الدولي، أندريه كاريللو بسبب مغالاة ناديه بنفيكا البرتغالي في طلباته المادية، حيث طلب النادي البرتغالي الحصول على 4 ملايين يورو لإعارة اللاعب للزعيم و20 مليوناً في حالة الاستغناء الكامل عنه.

وقالت العديد من الصحف البيروفية كما نقل بعض منها عن الصحافة البرتغالية تصريحات كاريللو الذي قال: “أنا أصب كامل تركيزي مع بنفيكا، فأنا ملتزم بعقد مع النادي، ولا أفكر في أي عروض حالياً”.

وقالت صحيفة “ليبيرو” البيروفية في عنوان موضوعها عن عرض الهلال: “أندريه كاريللو لن يلعب في السعودية”، وأوضحت أن كل شيء كان جيداً بين الهلال وبنفيكا ولكن طلب النادي البرتغالي الحصول على 4 ملايين يورو لإعارة اللاعب أزعج مسؤولي النادي السعودي ورفضوا استكمال المفاوضات.

أضافت الصحيفة أن 3 أندية من الدوري الإنكليزي الممتاز فاوضوا بنفيكا من أجل استطلاع رأيهم في بيع اللاعب، وكان الرد على أندية تشيلسي وإيفرتون وفولهام أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب 20 مليون يورو، ومن يريده عليه أن يدفع ذلك المبلغ، حيث أن اللاعب مرتبط بعقد مع بنفيكا حتى 2022.

وبدأ المهاجم صاحب الـ 27 عاماً حياته الكروية في نادي أليانزا ليما البيروفي وانتقل منه في 2011 إلى سبورتنغ لشبونة، وبعد 5 سنوات غادر إلى نادي بنفكيا في صفقة انتقال حر، ومنه تمت إعارته إلى واتفورد الإنكليزي بمليون يورو لمدة عام، وتصل قيمته السوقية خلال الوقت الحالي إلى 6 ملايين يورو.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب