burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد فيتفا.. محترف الأهلي يهرب إلى اليونان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-هند:قالت مصادر صحفية أن لاعب النادي الأهلي ونجم المنتخب التونسي، محمد أمين بن عمر، يبحث حالياً عن الانتقال إلى أحد فرق الدوري اليوناني وتحديداً أولمبياكوس، وذلك بعد غموض مصيره مع الراقي.
ويعتبر بن عمر بشكل رسمي لاعباً في صفوف النجم الساحلي التونسي بعدما انتهت إعارة اللاعب للنادي الأهلي نهاية الشهر الماضي، حيث استمرت منذ يناير لمدة 6 أشهر مقابل 510 ألف يورو، ولم يطلب الأهلي تجديد الإعارة أو شراء بن عمر.
وقالت المصارد بحسب موقع يوروسبورت إن أحد وكلاء اللاعبين متواجد في الوقت الحالي باليونان من أجل تسويق بن عمر لنادي أولمبياكوس لحاجتهم إلى محور دفاعي، وذلك بعد الاتفاق مع ناديه النجم الساحلي.
وبحسب مصادر أخرى فإن الدولي التونسي استقبل عرضاً منذ أيام عبر أحد الوسطاء من أحد الأندية السعودية، ولكن لم يتم الكشف عنها بعد.
ولا يعد محمد أمين بن عمر أول محترف أهلاوي يترك الراقي من أجل الدوري اليوناني سواء باستغناء النادي عنه أو بتركه النادي لعدم الحصول على مستحقاته، مثل اللاعب اليوناني فيتفاتزيديس الذي وقعت معه إدارة الراقي مخالصة مالية وانضم إلى صفوف أولمبياكوس في الانتقالات الصيفية الجارية.

arrow up