burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهلي والهلال يتصارعان على نجم موناكو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-هند:يفاوض ناديي الأهلي والهلال نجم نادي موناكو الفرنسي السابق ونادي فناربخشة الحالي، واللاعب الدولي في صفوف المنتخب المغربي، نبيل درار من أجل أن يحصل أحدهما على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي.
وقالت تقارير صحفية إن العرض الرسمي تم تقديمه من الأهلي بـ 3 ملايين يورو فيما اكتفى الهلال بالاستفسار عن إمكانية انتقال اللاعب لصفوف الزعيم، وأضافت التقارير إن فناربخشة رفض عرض الأهلي، وأبلغ إدارتي الراقي والزعيم بأن النادي الذي يضع 5 ملايين يورو يفوز باللاعب.
وهذا ما أكدته بعض الصحف التركية القريبة من نادي فناربخشة، والتي قالت إن إدارة النادي أبلغت الأهلي والهلال بأنها لن تستغني عن درار بأقل من 5 ملايين يورو، خاصة وأن عقد اللاعب لن ينتهي إلا في 2020.
فيما أشارت مصادر أخرى إلى أن نادي مرسيليا يراقب موقف الأندية السعودية والنادي التركي من بعيد تمهيداً لتقديم عرض الحصول على خدمات اللاعب المغربي ذو الـ 32 عاماً.
وبدأ درار مسيرته الاحترافية في العديد من الأندية البلجيكية عام 2002 قبل أن ينتقل إلى عملاق الدوري الفرنسي موناكو في شتاء 2012 بـ 5.4 مليون يورو، واستمر في فرنسا لمدة خمس سنوات ونصف، وبعدها انتقل إلى فناربخشة التركي مقابل 3.15 مليون يورو صيف 2017.
ويلعب درار كجناح أيمن وأيسر، ولعب خلال مسيرته 417 مباراة مع الأندية، سجل فيها 40 هدفاً وصنع 97 هدفاً آخر .

arrow up