burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو "الشمراني" يكشف أسرارا مثيرة في انتقال "حسين عبد الغني" للنصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : كشف الناقد الرياضي أحمد الشمراني أسرارًا مثيرة في انضمام حسين عبد الغني للنصر وعدم عودته للأهلي بعد الاحتراف لموسم واحد في أوروبا، إذ أكد أن رغبة اللاعب الواضحة كانت الفريق الجداوي.

ونفى"الشمراني" في تصريحات متلفزة لقناة 24 الرياضية السعودية ما يُشاع عن أنه أحد أسباب انضمام عبد الغني للنصر وعدم عودته للأهلي، بل أكد أنه من الأكثر حزنًا على رحيله وخروج أي لاعب من النادي.

وأضاف "حزنت جدًا لانتقال حسين عبد الغني للنصر، وحاولت جاهدًا أن أمنع ذلك لكن لم أوفق، أنا أحزن كلما يرحل نجم عن الأهلي، وقد حزنت لانتقال عبد الغني وكذلك عبد الفتاح عسيري وأخيرًا محمد العويس".

وتابع "حين قرأت في الإعلام وعلمت أن عبد الغني بات قريبًا من الانضمام للنصر تحدثت معه وذهبت إلى بيته لأطلب منه البقاء في جدة، حسين لم يرفض وقال أنه يتمنى العودة للأهلي وعدم الرحيل عنه أبدًا، تحدثت مع رجال الأهلي وجميعهم يُمكنهم تأكيد ذلك، وكذلك حسين نفسه".

وأكمل قائلًا : "تحدثت مع حسين وهو في المطار أثناء سفره إلى الرياض لتوقيع عقود انضمامه للنصر، قال لي أنني سأوقع للنصر وانتهى الأمر، قلت له اصبر، لدي بصيص من الأمل، وقد أجل حسين التوقيع بسبب تلك المكالمة لكني في النهاية وجدت رفض مطلق من الأهلي لعودته، ولذا انتقل للنصر".





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up