burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. "الحمد" : ليس عيبًا أن يقتبس "النفيعي" تجربة رئيس هذا النادي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : يرى الإعلامي الرياضي عبد الكريم الحمد، أن ماجد النفيعي رئيس الأهلي، يستطيع انتشال النادي من المرحلة غير الجيدة التي يعيش فيها حاليًا، وذلك عن طريق اقتباس تجربة أنمار الحائلي مع الاتحاد.

وقال "الحمد" خلال تصريحات برنامج "الحصاد الرياضي" عبر قناة 24 الرياضية: "وضع الأهلي على النواحي الإدارية والفنية، وحتى الجماهير غير راضيين على الوضع الأهلاوي".

وأضاف : "لا أريد أن يزعل رئيس الأهلي مني، ولكني أقول له أنه ليس عيبًا أن تقتبس تجربة أنمار الحائلي بالاتحاد، لأنه استطاع شد الفريق من مواقع الهبوط إلى مواقع الصدارة والمنافسة، عبر عوامل كانت مهمة جدًا في مسيرة هذا الرئيس مع النادي".

وتابع: "الحائلي استقطب الأستاذ حامد البلوي والذي ساهم بشكل كبير في الاستقرار الإداري، وأيضًا تعاقد مع البرازيلي فابيو كاريلي الذي ساهم في الاستقرار الفني بالرغم من معاناته مع الفريق، ولكنه استمر واستقر".

واستطرد قائلًا: "رئيس الاتحاد قام بتطعيم الفريق بأسماء كانت مؤثرة جدًا، وليست العبرة في كثرة الأسماء، ولكن العبرة في الاسم الذي يستطيع أن يؤثر فنيًا بالفريق، مثل المصري أحمد حجازي الذي له دورًا فنيًا وقياديًا كبيرًا بالفريق".

وأكمل: "لم يكن تركيز الحائلي على كثرة اللاعبين الداخلين والخارجين على تشكيل الفريق، وكان فيه استقرار على النجوم، خاصة العمود الفقري للفريق، من حراسة المرمى إلى الهجوم".

واختتم الحمد تصريحاته قائلًا: "أكررها مرة أخرى، ليس عيبًا يا ماجد النفيعي أن تقتبس تجربة أنمار الحائلي مع الاتحاد".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up