burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"تحالف سعودي" يقدم عرضاً رسمياً لشراء نادي تشيلسي.. والكشف عن القيمة المالية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: قدم تحالف المجموعة الإعلامية السعودية الخاصة - بقيادة محمد الخريجي ـ عرضًا قيمته 2.7 مليار جنيه إسترليني، لشراء نادي تشيلسي الإنجليزي، من الملياردير الروسي "رومان أبراموفيتش".

وتسعى المجموعة الإعلامية السعودية، والتي تعد أكبر مؤسسة إعلامية في الشرق الأوسط، ويقودها مشجع تشيلسي "محمد الخريجي"، للحصول على دعم تمويلي من الأمير محمد بن خالد آل سعود، لشراء البلوز.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، فإن قرار الحكومة البريطانية بمعاقبة مالك نادي تشيلسي، رومان أبراموفيتش يأتي بسبب صلته القوية بنظام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والذي أعطى أوامره الشهر الماضي بغزو أوكرانيا.

وتولت الحكومة مسؤولية بيع تشيلسي، وستلعب دورًا رئيسيًا أيضًا في تحديد العرض الذي يتم اختياره باعتباره العرض المفضل بعد الموعد النهائي يوم الجمعة.

وأعرب حوالي 200 طرف مختلف بالفعل عن اهتمامهم بشراء نادي تشيلسي، حيث طلب من جميع المشترين المحتملين تقديم تقرير أساسي مفصل، عن جميع المستثمرين المحتملين.

وطلبت الحكومة البريطانية، من الذين يعتزمون تقديم عروض لشراء نادي تشيلسي قبل يوم 18 مارس الجاري، توضيح تفاصيل عن دوافعهم للمضي قدمًا نحو للنادي مع دخولهم في عملية تقديم العطاءات الرسمية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up