burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أبرزها النصر ضد الفيحاء .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة 25 من دوري المحترفين .. المواعيد والقنوات الناقلة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: تفتتح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مساء اليوم الخميس الموافق 2022/03/17 بثلاثة مواجهات نارية أبرزها مباراة النصر والفيحاء.

النصر ضد الفيحاء

يسعى النصر لوقف نزيفه النقطي واستعادة عافيته الفنية، وذلك عندما يستضيف نظيره الفيحاء، ويخوض النصر مباراته أمام الفيحاء دون أي حضور جماهيري، وذلك بسبب عقوبة انضباطية يخضع لها الفريق بعد قرار من قبل لجنة الانضباط بعد الأحداث التي صاحبت مباراة الهلال الأخيرة، أما الفيحاء فيدخل اللقاء باحثاً عن الخروج بنتيجة إيجابية بعد انتصاره أمام الباطن والذي أوصله النقطة الثلاثين في المركز الثامن، حيث إن الفريق ما زال بحاجة لمزيد من النقاط حتى يبلغ مرحلة الأمان من شبح الهبوط.

ويُقام اللقاء في تمام الساعة ، 8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC1) اتش دي.

ضمك ضد الاتفاق

وفي مدينة أبها، يخوض الاتفاق موقعة هامة أخرى عندما يحل ضيفاً على نظيره فريق ضمك في مواجهة يسعى من خلالها للخروج بالنقاط الثلاث والابتعاد عن شبح الهبوط، خاصة في ظل حضوره بالمركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام الهلال.

يُقام اللقاء في تمام الساعة ، 6:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC) اتش دي.

الفيصلي ضد الفتح

وفي مدينة المجمعة، يستقبل الفيصلي ضيفه الفتح في مواجهة يسعى من خلالها لاقتناص النقاط الثلاث والتقدم خطوة عن مراكز خطر الهبوط التي باتت تهدد بجدية بطل كأس الملك في نسخته الأخيرة في ظل حضور عنابي سدير في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

يُقام اللقاء في تمام الساعة 7:45، 6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC) اتش دي.

arrow up