burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأمير فيصل بن تركي يرد على "العنزي" بشأن ديون النصر .. والأخير يوضح!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: علق الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الأسبق، على ما قاله الناقد الرياضي محمد العنزي في برنامج "أكشن مع وليد" أن إدارة مسلي آل معمر تحملت ديون إدارات سابقة.

وقال الأمير فيصل بن تركي في تغريدات عبر حسابه على موقع تويتر : " للتوضيح وللتاريخ ليس من عادتي الرد في أي موضوع يخص نادينا الحبيب الذي خدمناه لأكثر من ٤٠ سنة ، ولكن يجب أن تتضح الحقائق في حال أن تذكر معلومات في برنامج أكشن يا دوري من أخ عزيز الأستاذ محمد شنوان العنزي".

وأضاف : "ففي ذلك الوقت وقبل تعين أخي الغالي المستشار تركي آل الشيخ كانت هناك إستراتيجية للديون في وقت أخي الأمير عبدالله بن مساعد أن تقلص ديون الأندية إلى أن تنتهي خلال ٤ سنوات بنسبة ٢٥ في المئة سنويا وفي أول سنة قلصت بنسبة ٢٨ في المئة لتكون مستعدة الأندية للتخصيص".

وتابع : " وبعد خروج إدارتنا من النادي تكرما من سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان أمر بتسديد ديون جميع الأندية بلا إستثناء لتبدأ مرحلة جديدة ولله الحمد "

ورد "العنزي على تغريدات الأمير فيصل قائلًا : " العزيز الأمير فيصل .. لاأحد ينكر حبك، وخدمتك للكيان.. حديثي عن ديون سددت مؤخراً نشأت في عهد إدارتك 16 مليون ريال.. قضية ميها الذي تم التعاقد.. معه في وقتك ولم يدخل السعودية، وكذلك تسديد مستحقات مايقارب 52 موظف متراكمة.. عن تلك الفترة .. سددها الأمير خالد .. لك التقدير من قبل وبعد."

الأمير فيصل بن تركي يرد على "العنزي" بشأن ديون النصر .. والأخير يوضح!







arrow up