burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نور الدين أمرابط يهاجم مدرب المغرب بعد مباراة الكونغو.. ويطالب بمحاسبته!

المرصد الرياضية : وجه المغربي نور الدين أمرابط، لاعب منتخب المغرب السابق، انتقادات قوية إلى البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب الأول لكرة القدم، بسبب مستوى الفريق الضعيف خلال مباراة الكونغو الديمقراطية، ضمن الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 عبر قارة إفريقيا.

وقال ياسين تيفي "أمرابط" في تصريحات عبر شبكة "إسبن" العالمية، الأحد: «المنتخب المغربي لا يؤدي بشكل جيد بسبب طريقة لعب المدرب خليلوزيتش واختياراته، خاصة في ظل استبعاده لعدد كبير من أبرز المحترفين».
وأضاف لاعب النصر السابق وآيك أثينا الحالي: «كيف يمكن لمدرب أن يستبعد حكيم زياش وعادل تاعرابت ونصير مزراوي، مع تألقهم الواضح رفقة أنديتهم هذا الموسم؟ يجب على المدير الفني خليلوزيتش تغيير قناعاته في أقرب وقت».
وطالب أمرابط الاتحاد المغربي لكرة القدم بضرورة الجلوس مع خليوزيتش من أجل محاسبته أو مطالبته بالمغادرة، مؤكداً أن منتخب المغرب لعب بطريقة لعب 4-3-3 في بطولة أفريقيا ثم قرر المدرب فجأة تغيير كل شيء في تصفيات كأس العالم بالتحول إلى 3-5-2 دون إعداد سابق، مما أدى ذلك إلى انخفاض مردود الفريق أمام الكونغو رغم التعادل الصعب في الدقائق الأخيرة من المباراة.

arrow up