burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل تغريدتك القصد منها التحريض؟ .. تركي آل الشيخ يرد على تغريدة مسؤول سابق باتحاد البلياردو بشأن الهلال والمنتخب !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: رد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه على تغريدة اديب العُمري المسؤول بالاتحاد السعودي للبلياردو السابق والتي تخص الاحتفال بنادي الهلال بعد تحقيق دوري أبطال آسيا وعدم فهل نفس الأمر بعد تأهل المنتخب.

وكتب العُمري عبر حسابه الرسمي تويتر: ‏فاز الهلال ببطولة آسيا واشتعلت الدنيا وعطلت المدارس وأصبحت مقرات الأعمال شاشات عرض واهتز البوليفارد طربا حتى منتصف الليل وهو مجرد نادي وكان ذلك كله تحت ذريعة الوطنية وعندما فاز المنتخب ممثل الوطن الحق وتاهل لأكبر محفل عالمي لكرة القدم لم نشاهد أي ردة فعل بل شعرنا أننا لم نتأهل.
ورد تركي آل الشيخ وكتب : ‏معرف أنت عايش في كوكب ثاني ولا معنا ؟! لهدرجه وصلنا في الكذب والاستغفال! الم يقام حفل كبير في ملعب الجوهره؟! الم يتم السماح للجميع بدخول مجاناً في البوليفارد؟!وشاشات البوليفارد وممراته كلها اغاني وطنيه وحضر أكثر من ٢٠٠ الف!! أبي المقصود من تغريدتك هل هي تحريض؟!

بدوره رد العُمري وكتب : ‏اولا شكرا لمعاليك لمتابعتك كل ما يخص الوطن وهذا قل مانشاهده من مسؤل ثانياً أنا أحد أبناء هذا الوطن ومن يخدمه بكل حب ولا يمكن اسمح لنفسي ان اكون بذرة شر او محرض وتسالي هو للوضوح والشفافية فقط وكنت أمل أن يحظى تاهل المنتخب لحدث عالمي مهم وكبير باحتفالات توازي الحدث الاكبر في العالم.
ورأى تركي آل الشيخ بأن لا يوجد وضوح وشفافية في ردوده وكبت : ‏وين الوضوح وين الشفافيه؟! والاحتفالات عمت كل مكان ! وش عقب اكبر استاد امتلا ب ٤ فنانين وجمهور والبولفيارد ٢٠٠ الف محتفل!!! أقول يا أديب خل لك من اسمك نصيب.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up