burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. «الشهري» يطالب إدارة الأهلي بالتخلي عن عمر السومة.. ويصفه بهذا الأمر !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: طالب الناقد الرياضي مبارك الشهري، إدارة نادي الأهلي، بالتخلي عن المهاجم السوري عمر السومة، ووضع خطة خماسية للفريق من أجل العودة من جديد للمنافسة على البطولات.

وأشار الشهري خلال ظهوره في برنامج "الحصاد الرياضي" المذاع على قناة 24 الرياضية، إلى أن الجدل المثار حاليًا بين الأهلاوية أنفسهم حول موسى المحياني لا يليق أبدًا، وأشار إلى أن التغيير المستمر في منصب المشرف على كرة القدم بين موسى المحياني وطارق كيال، لا يخدم النادي أبدًا.

وتابع قائلاً : "الأهلي باستطاعته العودة إن وضع خطة خمسية تعتمد على نجوم الفئات السنية، خاصة أن صالح المحمدي أحد أبرز المدربين القادرين على إفراز نجوم كبار من الفئات السنية، بجانب الاعتماد على نجوم الأهلي السابقين المتواجدين حاليًا في مختلف أندية وأكاديميات جدة".

وأتم "الإدارة يجب أن تُغير من سياستها، لديها مشكلة، وإن كنت لا ألومها لأنها ورثت مشاكل كبيرة من إدارات سابقة خاصة فترة عبد الإله مؤمنة، يكفي أنها تركت للإدارة الحالية عقدًا لعمر السومة يقترب من 5 ملايين يورو سنويًا، السومة ما ينبغي أن أقول أنه أصبح عالة فنية على الفريق .. لاعب انتهى، يجب اتخاذ قرارات جريئة لصالح الفريق".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up