burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"هاسي": الجنون والمال هما السبب في اتجاهي لتدريب الأهلي .. وكنت أخطط للرحيل! 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : أكد الألباني بيسنيك هاسي؛ المدير الفني السابق للأهلي أنه كان يخطط للرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن ظروف النادي المادية كانت ستعجل برحيله، ما لم يصدر مجلس الإدارة قرارًا بإقالته.

وأكد المدرب الألباني أكد أن كل من يتجه للعمل بالشرق الأوسط بشكل عام يكون هدفه جمع الأموال، في ظل الرواتب المرتفعة هناك، أو من أجل أن يشعر بجنون كرة القدم.

وقال هاسي، خلال حواره مع صحيفة "HLN": "خطتي كانت قائمة على الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي أيًا كانت النهاية، فالنادي تم عرقلة خطواته بسبب المشكلات المادية، وبالتالي لا يمكننا التجهيز للموسم الجديد، حتى أن رواتبنا لم نحصل عليها لمدة أربعة أشهر، الإدارة كانت تسعى بجد، لكنها بالطبع ليست قادرة على خلق الأموال، بالإضافة إلى أن نتائجنا في المباريات لم تكن تعبر عما نستحقه بالفعل، لذلك كان الرحيل سيحدث عاجلًا أم آجلًا بسببها".

وأضاف: "كل من يتجه للعمل بالشرق الأوسط إما لرغبته في الشعور بالجنون أو من أجل المال، يمكنني أن أقول الآن أنني أصبحت مدربًا أكثر نضجًا من خلال العمل مع ثقافات مختلفة، والآن يتعين عليّ العودة للصورة من جديد، لذلك أوروبا ستكون وجهتي المقبلة، فقد حان الوقت لإثبات نفسي أمام الجميع".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up