burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الأمير نواف بن سعد يكشف حقيقة نية إدارته الاستغناء عن "عطيف والفرج" ويروي تفاصيل ما حدث مع اللاعبين! 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : كشف الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السابق، حقيقة نية إدارته الاستغناء عن "عبدالله عطيف وسلمان الفرج".

وأشار الأمير نواف بن سعد، خلال ظهوره في حلقة أمس من برنامج كورة روتا، أن سلمان الفرج دخل الفترة الحرة في عقده في الفترة الشتوية، كنا نهدف لعدم تركه للوصول لهذه الفترة، تحدثنا معه في الصيف للتجديد، كنا في إدارتنا نعتمد سياسة دفع مقدم العقد لأي لاعب كاملًا، لذلك حاولت مع أعضاء الشرف جمع قيمة مقدم العقد.

وتابع قائلاً : "في هذه الفترة جاءني اتصال من نادٍ إماراتي وليس عرضًا رسميًا، طلبوا التعاقد مع الفرج وشراء السنة المتبقية في عقده، الفرج قيمة كبيرة، لكن هناك مسألة تفاوض، نفكر أن نأخذ أموال من نادٍ خليجي لو لم نستطع جمع مقدم العقد وألا ينتقل لنادي سعودي منافس دون مقابل في نهاية عقده، كنت أعرف أن الفرج يريد البقاء".

وأضاف: "عندما يصل للنادي عرض، بالطبع يصل لوكيله، لكن الخبر تسرب أنني أنا من أريد بيعه، أنا فقط أخطرت أعضاء الشرف بالقصة وأنه من مصلحة نادي الهلال أن يحصل على 14 مليون لو أُغلقت الأبواب في وجهنا أفضل من أن ينتقل للنادي المنافس الذي كان هو الأهلي وقتها".

عبدالله عطيف يطلب الرحيل

وتابع قائلاً: "عطيف اتصل بي في فترة المدرب ماتوساس، هذا المدرب كان لا يقدر عطيف ولا الفرج، كنت ألاحظ هذا، تحدثت مع عبد الله وأخبرني أنه لدي عرض من التعاون على سبيل الإعارة، فقلت له (لا تستعجل الرحيل، ستحصل على فرصتك، إذا كانت رغبتك الخروج معارًا، فتفضل، لكن رأيي الشخصي استمر في الهلال)، لكن عندما تسرب خبر عرض التعاون، قالوا الإدارة هي من تريد بيعه".



arrow up