burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

ليس ريال مدريد .. بالفيديو : "الصرامي" يهاجم مدرب الشباب ويرد على تصريحاته بشأن النصر والهلال!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : رد الإعلامي الرياضي "سعود الصرامي" على تصريحات ماريوس سوموديكا المدير الفني للشباب الخاصة بنادي النصر والمنافسة في الدوري ، وقد رفض تمامًا وصفه للهلال بأنه ريال مدريد آسيا.

وتفصيلًا، قال سوموديكا لصحيفة ديجي سبورت الرومانية: " هناك الهلال الذي يمتلك نجومًا كبار، هو فريق استثنائي .. ريال مدريد آسيا، يفوز بالألقاب كل موسم ولديه لاعبين لا جدال حول قيمتهم الفنية، ومن الصعب جدًا منافسة الهلال، وكذلك النصر حيث يمتلك لاعبين يكسبون أكثر من 10 ملايين يورو سنويًا".

وهاجم الصرامي المدرب الروماني وطلب منه البقاء في أمور ناديه وعدم التحدث عن النصر أو غيره، مشيرًا إلى أن الفريق الأصفر ليس الوحيد الغني في السعودية.

وأضاف "رئيس الشباب سبق أن وصف جمهور النصر بـ "الملاقيف" خلال مساحة في تويتر، أسأله "مدربك الآن "ملقوف" أم لا؟"، ما دخلك أيها المدرب بالنصر؟ المفترض أن تتحدث عن ناديك".

تابع "نادي الشباب ليس فقيرًا أبدًا، ميزانيته تتجاوز الـ160 مليون ريال ، والموسم القادم ستتخطى الـ200 مليون، هو نادٍ ليس فقير أبدًا، والنصر ليس النادي الوحيد الذي لديه الملايين".

أضاف "كذلك تشبيهه للهلال بأنه ريال مدريد ليس صحيحًا أبدًا، ريال مدريد لم يتعادل أمام الباطن ذهابًا إيابًا، ولم يخسر أمام الفتح ولم يُعاني أمام الحزم حتى الدقيقة الأخيرة واحتسب له ركلة جزاء غير صحيحة تصدى لها مالك عسلة، ريال يفوز على برشلونة ويُنافس ليفربول وصاحب الرقم القياسي في دوري أبطال أوروبا".

واختتم :"حكاية أنك تريد استمالة نادٍ معين أو أنه قيل لك حاول أن تهاجم هذا النادي وتمدح هذا النادي وأن يكون حديثك خارج السعودية، فهذا الكلام واضحة أهدافه، وهذا "اللف والدوران" مفهوم وشبعنا منه، تلك الألاعيب مكشوفة تمامًا للوسط الرياضي".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up