burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهلي يشعل ملاسنة قوية بين المريسل والقرشي على تويتر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: طالب الناقد الرياضي سامي القرشي الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل بعدم التدخل في شئون النادي الأهلي، وذلك عقب دفاع الأخير عن ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي.

وفي تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر ردا على إعلان المريسل تعاطفه مع رئيس الأهلي قال القرشي "‏المتعاطف والواثق من نجاح أسوأ ادارة في تاريخ الاهلي وصلت به لمناطق الهبوط.. حتما لا تهمه مصلحة الاهلي.. ولكن الجميل في الامر ان تدخلك ودعمك لاستمرار النفيعي دليل عدم اقتناع الريس بمن اعتمد عليهم من اعلام الاهلي.

وأضاف القرشي في تغريدة أخرى قائلا "‏لا اعتراض على محبة الاهلي هذا حق للجميع
ولكن تزكية رئيس وصل بالاهلي للهبوط بقولك متعاطف معه وواثق من عمله .. هنا انت تتدخل لنصرة طرف مرفوض من غالبية جماهير الأهلي وتضع نفسك خصم لهذه الشريحة وانا منهم".

ورد المريسل على تغريدات القرشي قائلا "‏ما فيه احد يهددني يا ابوخالد.. و حديثي معك لتقديري لك و لصداقتك لكن ان يصل الامر للتهديد فهذا مرفوض.. و اذا الدعوة بالتهديد فأنا داعم قوي لماجد النفيعي و لإستمراره و أسحب كل كلام قلته أنني لا شأن لي في القضية الأهلاوية.. ما احد يهددني ابد".

ليعقب بعدها القرشي بتغريدة أخرى قال فيه‏ا "مستقلين ومش مثل غيرنا قلنا لك لا تدخل في شؤون الاهلي وتدعم رئيس وصل بالاهلي لمراكز الهبوط ولكنك مصر .. نعم انت خصم لشريحة كبيرة من جماهير الاهلي وانا معهم .. اصبحت المطالبة بعدم تدخلك فيما لا يعنيك تهديد.. فليكن تهديد".





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up