بالفيديو.. محمد الغامدي : الاتحاد أكل الطعم.. الهلال ضحك عليهم!
4 سنة
0
135
المرصد الرياضية: قال الناقد الرياضي محمد الغامدي إن لقب بطولة الدوري ذهب لفريق الهلال بنسبة 99٪. وخلال ظهوره ببرنامج "الحصاد الرياضي" أشار الغامدي إلى أن الاتحاد أكل الطعم الذي ألقاه إليه إعلام الهلال.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة