بعد تأهل المنتخب الأولمبي لنهائي كأس آسيا.. عبدالله الفقير: الواحد يستحي ما يدري وش يقول ؟
المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي، عبدالله الفقير، عقب فوز المنتخب الأولمبي على أستراليا 2-0، أمس الأربعاء، على ستاد باختاكور في طشقند، ضمن قبل نهائي بطولة 2022 في أوزبكستان، والتأهل إلى المباراة النهائية.
وكتب "الفقير" عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: "الواحد يستحي ما يدري وش يقول ؟".
وكتب "الفقير" عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: "الواحد يستحي ما يدري وش يقول ؟".
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة