شاهد.. "العنزي" يتوقع نتيجة مباراة المنتخب الأولمبي وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا
المرصد الرياضية : كشف الإعلامي الرياضي محمد العنزي عن توقعه لنتيجة مباراة المنتخب الأولمبي أمام منتخب أوزبكستان في نهائي كأس آسيا.
وقال "العنزي" خلال ظهوره في برنامج أكشن مع وليد : "أتوقع فوز المنتخب الأولمبي 2 - 0 .. والأخضر يستحق الذهب".
وأشار العنزي إلى إن الرقم التهديفي جيد لمنتخبنا الأولمبي لكن الأهداف موزعة على أكثر من لاعب.. وليس هناك لاعب بارز لوحده.. متفائل جدا في النهائي.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة