burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

‏بالفيديو .. تركي الغامدي: الأهلاويون سابقًا تنمروا على ⁧‫الاتحاد‬⁩ بأهازيج ألبس نظارة .. وقصة هبوط ⁧‫الشباب‬⁩ من الأهلي كذبة

المرصد الرياضية: توقع الناقد الرياضي " تركي الغامدي"، فوز الأهلي على الشباب في المباراة المصيرية التي ستجمعهما بآخر مباراة في الدوري وعدم هبوطه من المحترفين.

وقال الغامدي في الاستوديو التحليلي ببرنامج " أكشن مع وليد"، مع الإعلامي"وليد الفراج"، إن جماهير الأهلي سابقًا تنمروا على "نادي الاتحاد"، بأزهايج "ألبس نظارة" على حد قوله.

وأكد تركي أن هناك العديد من الأندية العالمية التي هبطت وعلى رأسها " اليوفي الإيطالي"، ورغم ذلك الهبوط إلا أنه لم يؤثر على باقي دوريات إيطاليا، مشددًا على أنه كلما حاول التعاطف مع الأهلي، تذكر سريعًا ما كان يحدث من جماهيره، أو المسؤولين في الأهلي أو الرابطة الرسمية له، سواء مواقف أو إسقاطات مختلفه لهم في المدرجات تجاه نادي " الشباب".

وأوضح الغامدي أن هذا هو موقف الأهلي دائمًا متذكرًا موقفه في المباراة النهائية قبل موسمين، مع نادي الاتحاد وما كان يحدث من استهزاء بالاتحاد داخل مدرجات الأهلي.

وأشار الغامدي أن تغيير الحكم بعد اختياره للمباراة يضع اتحاد كرة القدم تحت تساؤولات كبيرة، ناصحًا الشباب بأن مباراته مع الأهلي لن تكون سهلة، كما نصح الأهلاوية قائلًا" لا تعطون كرة القدم أكبر من حجمها، صحكتكم أهم من كل اعتبار".

arrow up