"أبو هداية" : زيادة عدد الأندية إلى 20 مطلب ملح وطنيًا بعد هبوط الأهلي! تسجيل صوتي
المرصد الرياضية : يرى الإعلامي الرياضي "محمد أبو هداية" أن زيادة عدد الأندية إلى 20 نادي مطلب ملح وطنيًا ومهم جدًا اقتصاديًا لرياضة البلد، مطالبًا بالتحرك وإصدار القرار من الموسم القادم.
وقال " أبو هداية" في مساحة على موقع تويتر : " زيادة عدد الأندية إلى 20 نادي مطلب ملح وطنيًا ومهم جدًا اقتصاديًا لرياضة البلد، لان الدوري السعودي بهبوط الأهلي اللي سببه إداري صرف، وإدارة لم تكن أمينة أو محافظة على هذا الكيان الكبير ، وبالتالي أعتقد أن رفع عدد الاندية في دوري المحترفين إلى 20 نادي هو أمر منطقي جدًا مهما كانت الروزنامة مزدحمة في الموسم المقبل، فتقديم هذا القرار لا يلغي المحافظة على مكانة وقوة وهيبة الدوري السعودي اقتصاديا".
وأضاف: " رابطة الاندية عليها أن تتحرك وتجتمع الجمعية العمومية ويتحركوا وفق هذا القرار اللي هو أصلا صادر صادر ، فقط تقديمه للموسم القادم".
وقال " أبو هداية" في مساحة على موقع تويتر : " زيادة عدد الأندية إلى 20 نادي مطلب ملح وطنيًا ومهم جدًا اقتصاديًا لرياضة البلد، لان الدوري السعودي بهبوط الأهلي اللي سببه إداري صرف، وإدارة لم تكن أمينة أو محافظة على هذا الكيان الكبير ، وبالتالي أعتقد أن رفع عدد الاندية في دوري المحترفين إلى 20 نادي هو أمر منطقي جدًا مهما كانت الروزنامة مزدحمة في الموسم المقبل، فتقديم هذا القرار لا يلغي المحافظة على مكانة وقوة وهيبة الدوري السعودي اقتصاديا".
وأضاف: " رابطة الاندية عليها أن تتحرك وتجتمع الجمعية العمومية ويتحركوا وفق هذا القرار اللي هو أصلا صادر صادر ، فقط تقديمه للموسم القادم".
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة