burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"كوزمين" يكشف سبب خسارة الاتحاد لبطولة الدوري في الجولة الأخيرة.. ويعلق: ضربوني على بطني !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : كشف الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم السابق، سبب خسارة فريقه لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الجولة الأخيرة من البطولة.

وقال "كوزمين" خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية" : أن توقف المنافسات مرَّات عدة، لتخوض الفرق ست مواجهات فقط على مدى أربعة أشهر، قلبت الأمور رأسًا على عقب، وأدَّت إلى إخفاقهم في تحقيق لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الأمتار الأخيرة، مؤكدًا أن الاتحاد يملك مشجعين رائعين، يقفون خلفه دائمًا.

وتابع قائلاً: "جمهور الاتحاد في حالة حب مع الفريق. كنا نريد إسعادهم، لأنهم دائمًا خلفه، وكانوا يستحقون الاحتفال باللقب بعد 13 عامًا عجافًا، حاولنا تقديم كل ما في وسعنا ليحدث هذا، لكن مع الأسف لم نستطع. ما زلت أشعر بالأمر وكأنه ضربة على بطني، لأنني لم أستطع أن أمنحهم الفرحة التي يستحقونها".

وأضاف "الهلال والنصر لديهما ميزانية تفوق ميزانيتنا بثلاث مرات، كما أنَّ الهلال لديه أنصارٌ كثرٌ، يدعمونه ماديًّا، أعتقد أنه في إمكانهم عرض شراء أي لاعب في السعودية، بما في ذلك من الأندية المنافسة. لقد وقَّعوا مع اثنين من لاعبينا في الانتقالات الشتوية، يناير الماضي. لاعبان جيدان للغاية، وجاء انتقالهما بعد أن انتصف الموسم، وهو ما جعل الأمور تختلف في النهاية".

وعن قرار إبعاده، أجاب: "عقدنا اجتماعًا قبل الجولة الأخيرة للدوري، واتَّفقنا على المضي قدمًا معًا. قابلت أنمار الحائلي، الرئيس، وأحمد كعكي، نائبه، اللذين أكَّدا لي استمراري مع الاتحاد، لكن مع الأسف، قرَّرا بعد المباراة الأخيرة عكس ذلك. أنا مقتنع بأن التعامل معي لم يكن جيدًا، وسأتعلم من هذه التجربة". وتابع "اتَّصلوا بمترجمي، وطلبوا منه إبلاغي شكرهم على عملي، وأنهم قرَّروا اختيار مدرب آخر. كان هذا بعد تعيين سانتو، وكان هذا الاتصال الوحيد الذي تلقَّيته. للأمانة، آلمني الأمر كثيرًا. الرئيس يتحدث الإنجليزية وكذلك كعكي. توقَّعت مكالمةً منهما على الأقل لإبلاغي القرار، وليس عن طريق مترجمي". وأوضح كونترا "شعرت بخيبة أمل من حقيقة أنه جرى تعيين مدرب آخر، فقد كان بيننا اتفاقٌ، ومن وجهة نظري لا يمكن أن يتملَّصا منه بهذه الطريقة. عمومًا أشكر النادي على إتاحته الفرصة لي، وأتمنى التوفيق لسانتو في مهمته المقبلة، وأن يتوِّج عمله بحصد لقب الدوري".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up